التواصل مع مزود؟ المزود
Anita Ms. Anita
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--13697964344
الرئيسية > قائمة المنتجات > ABS كمبيوتر الألومنيوم الأمتعة
الخدمة عبر الإنترنت
Anita
الآن الاتصال

ABS كمبيوتر الألومنيوم الأمتعة

فئة المنتج من ABS كمبيوتر الألومنيوم الأمتعة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،حقيبة الألومنيوم, الأمتعة الألومنيوم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من عربة الأمتعة الألومنيوم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين ABS كمبيوتر الألومنيوم الأمتعة الموردين

الأمتعة المصنوعة من الألومنيوم ماركة Guangludi مصنوعة من مواد ABS + pc / pc ، وهي ليست من الألمنيوم الكامل ، ولكن الجودة هي أيضًا ضمانة. مع المواد الجديدة بالكامل ، وبالتالي فإن وزن عبء سطح الألمنيوم هو 50 كجم.

في رحلة عائلية ، لماذا تحب اختيار أمتعة الألومنيوم ، وليس غيرها من أمتعة السفر من نوع zip ، نعلم أولاً أن مواد الألومنيوم هي أمتعة hadcase ، لا يسهل انفجارها ، خاصة في حالة الحشود ، الحزمة هي حالة قذف ، مادة أقوى مهمة .

الألومنيوم لديه ميزة أخرى أن القفل التلقائي ، أنها صلبة وأكثر أمانا.

للحصول على جودة حياة الناس تتحسن أكثر فأكثر ، تعد حقيبة الأمتعة الجيدة مهمة جدًا. نحن بحاجة إلى الأمتعة الألومنيوم pefect ، يمكن أن تظهر ذوقك عالية.

ABS PC ALUMINIUM LUGGAGE ، مرحبا بكم في اختيار ذلك.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Anita Ms. Anita
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86--13697964344 Email:Anita@guangludibags.com
Home > Products > ABS Pc Aluminum Luggage
Online Service
Anita

Ms. Anita

Leave a message
Contact Now

ABS Pc Aluminum Luggage

Product categories of ABS Pc Aluminum Luggage, we are specialized manufacturers from China, Aluminum Suitcase, Luggage Aluminum suppliers/factory, wholesale high-quality products of Aluminum Trolley Luggage R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China ABS Pc Aluminum Luggage Suppliers

Guangludi brand Aluminum luggage is made of abs+pc /pc materials , it is not full aluminum , but the quality is also assurance . with its material is full new ,so the aluminum surface burden weight is 50Kg .

For family trip ,why love choosing Aluminum Luggage ,not other zip Travel Luggage , first we know the aluminum materials is hadcase luggage ,do not easy to burst ,especially in the crowd stuff , the package are extrusion state , a stronger material is very important .

Aluminum have the other advantage that the automic lock , it is solid and safer .

For the people 's life quality is getting more and more better , a good Trolley Luggage is very important . We need to a pefect aluminum luggage , it can show your high taste .

ABS Pc Aluminum Luggage ,welcome to choose it .

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry